هل قمت بتحديد الفئات المستهدفة ?
هل تعلم ما هي الخطوة التالية التي عليك القيام بها?
إنها تطوير استراتيجيات التسويق بالتأكيد!
اليوم, ستساعدك فكرة في التعرف على كيفية تطوير الاستراتيجيات لإنجاح أعمالك..
تحديد الاستراتيجيات الفرعية المكونة للاستراتيجية التسويقية والموجهة للفئات المستهدفة
تساعدك هذه الاستراتيجية على تفصيل نقاط التميزعن منافسيك وبناء هوية خاصة لعلامتك التجارية الغير بصرية والتي تتضمن, والتي تتضمن:
تساعدك هذه الاستراتيجية على تحديد المنتجات الحالية المناسبة للسوق والتي تلبي احتياجات العملاء بشكل مناسب.
بالإضافة لبناء أساسيات تطوير المنتجات الجديدة.
ما هي قنوات التوزيع المناسبة?
هل هي قنوات تقليدية أم إلكترونية?
عليك أن تختار الطريقة المناسبة لطرح منتجاتك وخدماتك في السوق.
من شأن هذه الاستراتيجية أن تحدد الأسعار التي تزيد من أرباحك وقيمة المساهمين في الشركة مع مراعاة حالة السوق ومعدل الطلب على منجاتك وخدماتك.
ما هي الأسباب المثلى لبيع المنتج والترويج للخدمات الخاصة بك?
تحدد هذه الاستراتيجية آلية تقديم المنتج أو الخدمات للسوق بأسلوب مناسب وخلاق.
يتضمن تصميم الهوية التجارية العديد من الأمور; مثل:
تحدد هذه الاستراتيجية أصحاب المصلحة وتساهم في تطوير الرسائل الرئيسية وقنوات التواصل لهم مع تحديد:
من شأن, هذه الاستراتيجيات مجتمعة أن تنهض بشركتك; وترقى بخططك التسويقية; وتفصلك عن منافسيك!
إذا كنت تحتاج للقليل من المساعدة لكي تنطلق; تستطيع فكرة أن تمد لك يد العون!
قم بالتواصل مع خبرائنا!